دوري نجوم QNB

مؤسسة دوري نجوم قطر تعدل جدول مباريات الجولات المتبقية

الدوحة: أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، عن إجراء تعديل على جدول مباريات الجولات المتبقية من بطولة الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو للموسم 2023 – 2024.

وذكرت المؤسسة، في بيان، أن التعديل الجديد على جدول المباريات جاء بعد التنسيق مع الجهات المعنية، وبطلب من إدارة المنتخبات الوطنية لمنح اللاعبين مزيدا من الوقت للراحة والاستشفاء، بعد المجهود البدني العالي الذي بذلوه خلال بطولة كأس آسيا قطر 2023، والتي توج بلقبها منتخبنا الوطني للمرة الثانية تواليا.

وتوقفت منافسات الدوري القطري عقب الجولة 12 بسبب استضافة بطولة كأس آسيا قطر 2023، لتعود المنافسة من خلال الجولة الرابعة عشرة التي تنطلق يوم 24 فبراير الجاري بثلاث مباريات، تجمع الأولى بين نادي قطر وأم صلال على ملعب سحيم بن حمد، ويلتقي في الثانية الغرافة والأهلي على ملعب ثاني بن جاسم، وتجمع المواجهة الثالثة بين المرخية ومعيذر على ملعب حمد الكبير.

وتستكمل مباريات الجولة 14 يوم 25 فبراير، حيث يلتقي الوكرة مع السد في المباراة الأولى على ملعب الجنوب، ويواجه الدحيل نظيره العربي في المباراة الثانية على ملعب عبد الله بن خليفة، وتختتم مباريات الجولة بواجهة الريان والشمال على ملعب أحمد بن علي.

وأعلنت المؤسسة عن موعد مباريات بقية الجولات، ومن ضمنها الجولة الثالثة عشرة “المؤجلة” لتقام مبارياتها يومي 16و17 إبريل المقبل، حيث يلتقي الشمال مع الوكرة في المباراة الأولى على ملعب البيت، وفي المباراة الثانية يواجه المرخية نظيره الغرافة على ملعب حمد الكبير، ويلتقي أم صلال مع العربي في المباراة الثالثة على ملعب ثاني بن جاسم.

وفي اليوم الثاني يلتقي معيذر والدحيل على ملعب حمد بن خليفة وقطر والريان على ملعب سحيم بن حمد، وتختتم الجولة بمواجهة الأهلي والسد على ملعب الثمامة.

ويتصدر السد جدول ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة بعد 12 جولة، ويأتي بعده الوكرة في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وبفارق الأهداف عن الغرافة صاحب المركز الثالث، ويحتل الدحيل المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى