اسبانيا

برشلونة يحل ضيفا على إشبيلية في الجولة الأخيرة للدوري الإسباني غدا

مدريد: يحل برشلونة ضيفا على إشبيلية غدا /الأحد/ ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ( 2023 – 2024) على ملعب “رامون سانشيز بيخوان”.

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن ضمن المركز الثاني برصيد 82 نقطة، وتعد المباراة بالنسبة له تحصيل حاصل ووداعية للمدرب تشافي هيرنانديز الذي رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المضطرب لبرشلونة والذي لا يزال نتائجه المخيبة مستمرة بعدما تم الإعلان عن إقالة المدرب تشافي هيرنانديز بشكل رسمي.

وفاز برشلونة في مواجهاته الثلاث الأخيرة في الدوري دون أن تهتز شباكه بعد تغلبه على ريال سوسيداد وألميريا بنتيجة (2 – 0 )، ورايو فاليكانو (3 – 0).

في المقابل، يلعب إشبيلية صاحب المركز الثالث عشر برصيد (41) نقطة، وتعد المباراة تحصيل حاصل له أيضا بعد أن حسم تواجده في المركز الثالث بشكل رسمي، بعد أن تجاوز مرحلة الخطر باحتمالية الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعدما حصل على (13) نقطة من (15) نقطة ممكنة خلال مبارياته في الفترة من 30 مارس إلى 5 مايو، ويدخل مباراة الجولة الأخيرة بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري، حيث خسر خارج الأرض أمام فياريال بنتيجة (2 – 3) وقادش الذي هبط للقسم الأدنى بنتيجة (1-0) ومؤخرا أمام أتلتيك بلباو بنتيجة (2-0).

وفي باقي المباريات، يلتقي خيتافي بريال مايوركا، ولاس بالماس مع ألافيس، وسلتا فيغو مع فالنسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى