دورى أبطال اوروبا

ريال مدريد يعلق آمالا كبيرة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة

مدريد : يعلق فريق ريال مدريد الإسباني آمالا كبيرة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخ النادي، عندما يخوض المباراة النهائية للبطولة القارية أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم /السبت/ المقبل، على استاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأن فريقه لا يفتقد للثقة قبل خوض المباراة النهائية.

وقال أنشيلوتي إنه على المستوى الشخصي يتطلع لتحقيق اللقب مجددا كمدرب، ولديه نفس الشغف والرغبة في الفوز بالبطولة رغم مرور 40 عاما على أول مشاركة له في نهائي البطولة، حينما كان لاعبا في نادي روما الإيطالي عام 1984، ولا شيء تغير فيما يتعلق بتجربته في الاستعداد لتلك المباراة.. مشيرا إلى أن الأيام التي تسبق النهائي دائما ما تحمل الكثير من الإثارة لأنها المباراة الأكبر في الموسم.

كذلك تحدث العديد من لاعبي ريال مدريد عن تطلعهم للفوز باللقب، حيث قال اللاعب فيديريكو فالفيردي إنه يتمنى الفوز بالبطولة من أجل إسعاد الجماهير.. مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة وقوية في ظل سعي كلا الفريقين للتتويج باللقب.

وأوضح أن بوروسيا دورتموند فريق رائع لكن ريال مدريد يمتلك لاعبين رائعين لديهم قدرات وخبرات عالية، مشيرا إلى أن فريقه مطالب ببذل أفضل ما يمكن من أجل الفوز وإدخال السعادة إلى قلوب المشجعين.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن لاعب الفريق خوسيلو قوله إن اللاعبين مطالبون بالتركيز الكامل والاستعداد بأفضل صورة للمباراة النهائية.. مؤكدا أن ريال مدريد يمتلك عقلية الفوز بالنهائيات ويجب الحفاظ على تلك العقلية.

من جانبه قال اللاعب إيدير ميليتاو إن كرة القدم تعني الفوز بالألقاب وصناعة التاريخ، منوها إلى تعرضه لإصابة قبل سبعة أشهر، لكنه الآن مستعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنه لم يكن يتوقع ذلك بل كان يفكر فقط في التعافي من الإصابة، لكنه الآن جاهز للمشاركة في نهائي جديد سيخوضه مع ريال مديد ويسعى خلاله للفوز بدوري أبطال أوروبا، معتبرا الأمر أشبه بفيلم سينمائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى