ألعاب القوى

فتح باب التسجيل في ماراثون الدوحة من أريدُ 2025 مع عروض حصريةللحجز المبكر

فرصة للانضمام إلى أكثر من 15000 مشارك في أكبر سباق ماراثون في قطر مع فئات لجميع الأعمار والقدرات

الدوحة : رؤية سبورت- أعلنت أريدُ قطر، شركة الاتصالات الرائدة في قطر، الإعلان عن فتح باب التسجيل الآن في النسخة الرابعة عشرة من ماراثون الدوحة من أريدُ، والمقرر إقامتها يوم 17 يناير 2025. وباعتباره سباق مرموق حائز على العلامة الذهبية لألعاب القوى العالمية، من المتوقع أن يكون حدث هذا العام هو الأكبر على الإطلاق من الماراثون، فمع التوقعات بتسجيل أكثر من 15000 مشارك، تعِد هذه النسخة بأجواء مفعمة بالحيوية والحماس مع إقامة أنشطة ممتعة للعائلات على هامش الماراثون. ويمكن للمهتمين التسجيل من الآن والحصول على عروض الحجز المبكر التي تبدأ من 85 ر.ق فقط، مع خصم إضافي بنسبة 25% للمجموعات المكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

أمّا مسار الماراثون، الذي يبدأ وينتهي في حديقة منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، على طول كورنيش الدوحة، فمن شأنه تقديم تجربة مذهلة وآمنة لكلٍّ من المتسابقين والجمهور على حدٍّ سواء. ويمكن للمتسابقين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات السباق والتي تشمل: الماراثون الكامل (42 كم)، ونصف الماراثون (21 كم)، وسباق 10 كم، وسباق 5 كم، إلى جانب فئتين مخصصتين للناشئين؛ وهما: سباق 5 كم للناشئين من سن 13 إلى 17 عاماً، وسباق 1 كم لمن هم دون سن 13 عاماً.

ومن المقرر منح جوائز خاصة للمشاركين القطريين في كل فئة، كما سيتم التبرع بجزء من عائدات الحدث للجمعيات الخيرية المحلية، الأمر الذي يعزز التزام أريدُ الدائم بدعم المجتمع وتنميته. ومن الجدير بالذكر أنَّ المتسابقين من ذوي الإعاقة مرحّبٌ بهم للمشاركة في جميع فئات الماراثون حتى مسافة 21 كم، مع منح جوائز خاصة أيضاً تجعل من هذا الحدث الرياضي المجتمعي تجربة مميزة وشاملة للجميع.

وتركز النسخة الرابعة عشرة من ماراثون الدوحة من أريدُ على المجتمع والصحة والروح الرياضية، كما أنها تجسد التزام أريدُ قطر بتعزيز مجتمع أكثر نشاطاً. وفي كل عام يتحد المشاركون من جميع الأعمار والفئات حول هدفٍ مشتركٍ يتمثل في تحقيق إنجازٍ شخصيٍّ لافت. وعلى مدار النسختين الماضيتين، تضاعف عدد المشاركين في الماراثون، الأمر الذي يدل على الشعبية الواسعة والنمو المتسارع الذي يتمتع به هذا الحدث المهم. ويعكس الماراثون التزام أريدُ بالتأثير الإيجابي في المجتمع وإحداث فرق حقيقي في حياة الناس مع بناء مجتمع أكثر شمولاً وترابطاً.

ومنذ انطلاقته عام 2013، شهد ماراثون الدوحة من أريدُ الكثير من التطورات، الأمر الذي يعكس ازدهار قطاع الصحة واللياقة البدنية في قطر وسمعتها المتنامية كأبرز الدول المستضيفة للأحداث الرياضية الكبرى. واليوم، يعتبر هذا الحدث واحداً من سباقات الماراثون الرائدة على مستوى العالم؛ إذ يشتهر بأجوائه الاحتفالية النابضة بالحيوية ومساره المميز الذي يبرز أرقى معالم الدوحة.

ولمزيدٍ من التفاصيل حول الماراثون والاستفادة من خصم الحجز المبكر اليوم، يمكن زيارة الرابط التالي: www.dohamarathonooredoo.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى