كرة الطاولة

خليل المهندي يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة بالتزكية للمرة الثانية على التوالي

الدوحة: فاز خليل بن أحمد المهندي برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة بالتزكية، للمرة الثانية على التوالي، ليستمر في قيادة الاتحاد القاري للعبة خلال الدورة الانتخابية الجديدة 2024 – 2028.

وتم غلق باب الترشح للانتخابات يوم 23 أغسطس الجاري، ولم يتقدم أحد لمنافسة المهندي على منصب الرئيس، ليضمن بذلك فوزه بمقعد الرئاسة، وستعقد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي يوم 12 أكتوبر المقبل في كازاخستان على هامش منافسات البطولة الآسيوية لكرة الطاولة، التي تقام خلال الفترة من 7 حتى 13 أكتوبر.

وسيشهد اجتماع الجمعية العمومية الإعلان رسميا عن تولي المهندي الرئاسة للسنوات الأربع المقبلة، كما سيتم اختيار نواب الرئيس ونواب المناطق، وكذلك التصويت على أعضاء مجلس الإدارة واللجان المختلفة.

وكان المهندي قد تولى رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة لأول مرة في أكتوبر 2021، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش منافسات البطولة الآسيوية للرجال والسيدات التي أقيمت منافساتها بصالة لوسيل.

ويعد المهندي أول عربي وقطري يتولى رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة منذ تأسيسه عام 1972، وسادس رئيس للاتحاد الآسيوي للعبة على مر تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى