كرة الطاولة

14 ميدالية ملونة رصيد قطر في ختام بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة بالأردن

عمان: رفع المنتخب القطري لكرة الطاولة رصيده إلى 14 ميدالية ملونة (4 ميداليات ذهبية و7 فضيات و3 برونزية) في ختام مشاركته ببطولة غرب آسيا للعبة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان طيلة ستة أيام، بمشاركة 11 دولة.

وبالعودة إلى نتائج بعثة المنتخب القطري لكرة الطاولة، فقد حققت 6 ميداليات ملونة على مستوى الفرق بواقع ميداليتين ذهبيتين في فئتي الشباب تحت 17 عاما وفريق الناشئين تحت 15 سنة، بالإضافة إلى 3 ميداليات فضية في فئات الأشبال تحت 13 سنة والبراعم تحت 11 سنة والبرعمات تحت 11 سنة، بالإضافة إلى ميدالية برونزية حققها فريق السيدات.

وعلى مستوى الزوجي حقق لاعبو المنتخب 4 ميداليات ملونة بواقع ذهبية في فئة الناشئين تحت 15 عاما، وفضية في فئة الشباب تحت 17 عاما والبراعم تحت 11 عاما، بالإضافة إلى برونزية في فئة السيدات.

أما حصيلة الفردي فقد بلغت 4 ميداليات ملونة بواقع ذهبية في فئة الشباب تحت 17 عاما، بالإضافة الى ميداليتين فضيتين في فئتي الشباب تحت 17 عاما والبراعم تحت 11 عاما، وبرونزية في فئة السيدات.

وفي ختام البطولة قام مسؤولو اتحاد غرب آسيا وعلى رأسهم طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا، بتتويج الأبطال بحضور عدد من مسؤولي الاتحادات المحلية المشاركة.

وأعرب خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية ورئيس بعثة المنتخب القطري لكرة الطاولة ببطولة غرب آسيا عن سعادته بالنتائج التي حققتها بعثة المنتخب في البطولة.

وقال الكواري في تصريح صحفي إن كرة الطاولة القطرية تتطور باستمرار وتتطلع دائما إلى المنافسة على منصات التتويج.. مشددا على أن العمل سيستمر بجهود مضاعفة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم قطر عاليا في مختلف البطولات الخارجية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى