الكرة القطرية

الاسباني موخيكا يؤكد سعيه لمساعدة السد على تحقيق المزيد من البطولات

الدوحة: أكد اللاعب الإسباني رافا موخيكا المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي السد، سعيه لمساعدة فريقه على تحقيق الانتصارات والفوز بالمزيد من الألقاب وتلبية تطلعات الجماهير وذلك بعد انضمامه للنادي هذا الموسم.

وقال موخيكا في تصريح له بثته مؤسسة دوري نجوم قطر: لقد انضممت إلى نادي السد صاحب التاريخ الكبير والمميز وذلك من أجل المساهمة في الفوز بالمزيد من الألقاب والبطولات وهذا أمر مهم للغاية.

ونوه بالتعاون الكبير داخل الفريق والأجواء الإيجابية التي تسوده، لافتا إلى أن الكل لديه الرغبة والعزيمة من أجل تحقيق تطلعات الفريق والجماهير.

وحول المنافسة في بطولة دوري نجوم أريد وخوضه لتجربة جديدة، أكد موخيكا أن المنافسة في الدوري قوية للغاية ومثيرة على الصعيد الفني، معتبرا أنه أمام “تحد جديد”.

ويعد درافا موخيكا المهاجم الإسباني لفريق السد والقادم هذا الموسم من نادي أروكا البرتغالي، أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع فرقهم حتى الآن في الأسابيع الأولى لبطولة دوري نجوم أريد 2024 – 2025.

ويتصدر موخيكا قائمة هدافي الدوري حتى الآن برصيد 5 أهداف، أحرزها في مباراتي نادي قطر والعربي.

ويحتل السد -حامل لقب الدوري- المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب لبطولة الدوري بعد الأسبوع الثالث برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة.

وبدأ اللاعب الإسباني موخيكا مشواره مع الفريق الثاني في نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له بين عامي 2016 و2019 ثم انتقل إلى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي عام 2021 لكنه أعير إلى نادي ريال أفيدو الإسباني ثم إلى لاس بالماس الإسباني الذي انتقل إليه رسميا حتى عام 2022 قبل أن يلتحق بصفوف نادي أروكا البرتغالي الذي سجل معه في الموسم الماضي 20 هدفا.

وكان نادي السد قد أعلن في 30 مايو الماضي عن التعاقد مع الإسباني موخيكا لمدة أربعة مواسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى